سياسة

أغشوركيت: مهرجان شعبي حاشد دعما للتعديلات الدستورية

أغشوركيت,  31/07/2017
نظم مساء أمس الأحد بلدية أغشوركيت التابعة لمقاطعة ألاك بولاية لبراكنه مهرجان شعبي حاشد دعما للتعديلات الدستورية.

واستعرض وزير التعليم العالي والبحث العلمي منسق حملة التعديلات الدستورية على مستوى ولاية لبراكنه السيد سيدي ولد سالم خلال هذا المهرجان المكتسبات التي تحققت لموريتانيا خلال السنوات الماضية في ظل قيادة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز من تشييد للبنى التحتية والخدمية خصوصا فيما يتعلق بالصحة والتعليم والطرق والمياه والكهرباء، إضافة إلى بناء جيش وطني قوي قادر على رفع التحديات ودرء المخاطر.

وأبرز المنسق أن هذه التعديلات منبثقة عن حوار وطني شاركت أغلب ألوان الطيف السياسي وتمخضت عنه إصلاحات تخدم المصلحة العامة للمواطنين، داعيا الجميع للتصويت على هذه التعديلات مائة في المائة يوم ال 5 من أغسطس المقبل.

وبدوره رحب عمدة بلدية أغشوركيت السيد محمد محمود ولد حيبلل بالحضور مستعرضا ما تنعم به موريتانيا من ازدهار خلال العشرية الأخيرة، مستعرضا الانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية داعيا إلى التصويت بكثافة لصالح التعديلات الدستورية المقترحة.

وفي نفس المنحى انصبت مداخلات كل من منسق الحملة على مستوى مقاطعة ألاك السيد محمد محمود ولد جعفر ومسؤولو حزب الاتحاد من أجل الجمهورية والمنتخبون ضمانا للمشاركة الواسعة والتصويت بنعم للإصلاحات الدستورية المقترحة، مجددين الدعوة للجميع للإسهام في عملية بناء الوطن ودفع عجلة التنمية والتشبث بنهج الاصلاح الذي رسمه صاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وحضر المهرجان والي لبراكنه السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري وحاكم مقاطعة ألاك السيد عبد الله ولد الامام والمنتخبون والوجهاء وجمع غفير من سكان الولاية.

آخر تحديث : 31/07/2017 13:08:09