سياسة

تظاهرة تحسيسية في توجنين دعما للتعديلات الدستورية

نواكشوط,  31/07/2017
نظم المقاولون الشباب الليلة البارحة بحي بوحديده في توجنين مبادرة تحت شعار" المقاولون الشباب يدعمون الاصلاحات الدستورية ويثمنون الانجازات ".

وأشاد منسق حملة توجنين وزير البترول والطاقة والمعادن الدكتور محمد ولد عبد الفتاح في كلمة بالمناسبة بجهود القائمين على هذه المبادرة التي يتم تنظيمها من شريحة المجتمع التي هي الرافعة الحقيقية للتنمية ، مبرزا العناية الكبيرة التي يوليها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز للشباب من خلال المشاركة في جميع المجالات السياسية والاقتصادية.

وأوضح أن المستفيد الأول من هذه الاصلاحات الدستورية هو الشباب لأن المجالس الجهوية ستكون مناسبة لإشراك الشباب في الرفع من مستوى التنمية المحلية.

ودعا الشباب بشكل عام و"المقاولون الشباب "على وجه الخصوص بتوجيه المجتمع إلى صناديق الاقتراع للتصويت بنعم على هذه الاصلاحات الدستوريىة .

ومن جانبه ثمن الأمين التنفيذي المكلف بالرقابة والتقييم في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيد محمد المختار ولد سيدي محمد الناه جهود هذه المبادرة، معتبرا أنها الاعتراف بالجميل من طرف الشباب لرئيس الجمهورية الذي يسعى لتحقيق آماله وطموحاته في شتى المجالات.

أما المتحدث باسم المبادرة السيد الدي ولد احمد الزين فقد اشاد بما تحقق من مكاسب وانجازات ، داعيا الشباب إلى التصويت بنعم للاصلاحات الدستورية.

جرت التظاهرة بحضور العمدة وممثلين عن أحزاب الأغلبية والمعارضة المحاورة.
آخر تحديث : 31/07/2017 13:11:29