سياسة

تنظيم تظاهرة بمدينة نواذيبو دعما للتعديلات الدستورية

انواذيبو,  31/07/2017
نظمت "مجموعة التعديلات الدستورية " الليلة البارحة في مدينة نواذيبو تظاهرة تحسيسية دعما للتعديلات الدستورية وذلك بحضور وزير التشغيل والتكوين المهني وتقنيات الإعلام والاتصال منسق الحملة السيد جا مختار ملل الذي أكد على أهمية هذه التظاهرة الداعمة للتعديلات مثمنا المجهود الذي تقوم به هذه المبادرة في إنجاح التعديلات الدستورية.

واستعرض الوزير الدور الأساسي الذي تضطلع به الشركة الوطنية للصناعة والمناجم في الاقتصاد الوطني مذكرا بوقوف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز أمام بيع الشركة واستعرض الوزير مضامين التعديلات الدستورية داعيا إلي سحب بطاقات الناخب من اجل التصويت لصالح هذه التعديلات.

وبدوره أشاد النائب الأول لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية السيد اجيه ولد سيداتي بهذه التظاهرة قائلا أنها ستشكل إضافة نوعية للحراك المؤيد للتعديلات الدستورية الذي تشهده المدينة داعيا إلي التعبئة لصالح المهرجان الذي سيترأسه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز يوم الثلاثاء .

ومن جانبها أكدت منسقة الحزب علي مستوي انواذيبو آمنة بنت مولود أن هذه التظاهرة عكست بشكل كبير تأييد سكان انواذيبو للتعديلات الدستورية .

وبدوره أكد المتحدث باسم مجموعة دعم التعديلات الدستورية السيد السعد ولد الشيخ سعدبوه أن هذه التظاهرة التي يشارك فيها مختلف الطيف السياسي في المدينة تؤكد تمسك هذه المدينة بخيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مستعرضا الجهود التي تقوم بها هذه المجموعة في ما يتعلق بالتعبئة والتحسيس من اجل سحب بطاقات الناخب وشرح مضامين التعديلات الدستورية.

جرت التظاهرة بحضور المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم ومستشار والي داخلت انواذيبو و أعضاء الحملة.

آخر تحديث : 31/07/2017 11:46:20