سياسة

عرفات: تنظيم تظاهرات تحسيسية دعما للتعديلات الدستورية

نواكشوط ,  31/07/2017
احتضنت مقاطعة عرفات الليلة البارحة مجموعة من التظاهرات التحسيسية الداعمة للتعديلات الدستورية منظمة من طرف مبادرات متمسكون بكم يا عزيز و تكتل الوحدات الشبابية و نعم للتعديلات الدستورية .

وحثت الوزيرة الأمينة العامة للحكومة السيدة زينت بنت اعل سالم، منسقة حملة التعديلات الدستورية على مستوى مقاطعة عرفات خلال مداخلاتها أمام مختلف هذه التظاهرات على العمل الجاد لإنجاح التعديلات الدستورية من خلال عمليات التوعية والتحسيس بمضامينها واهدافها وتعبئة المواطنين على التصويت عليها بنعم.

وبدوره استعرض الامين التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيد اسلامه ولد عبد الله أهم مضامين التعديلات الدستورية ، مشيرا إلى أنه سيتم في إطارها بالإضافة إلى إلغاء مجلس الشيوخ إقامة مجالس جهوية وإضافة بعض التحسينات على العلم والنشيد الوطنيين.

أما رئيس مبادرة متمسكون بكم يا عزيز السيد محمد محمود ولد التار فقد ذكر بالإنجازات الكبرى التي شهدتها موريتانيا خلال السنوات القليلة الماضية في ظل قيادة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، مشيرا إلى أن هذه الانجازات شملت تشييد المستشفيات المتخصصة وتأهيل الاحياء العشوائية وبناء الطرق .

ونوه كل من رئيسة مبادرة تكتل الوحدات الشبابية على مستوى حي الفلوجة ورئيس مبادرة نعم للتعديلات الدستورية على التوالي السيدة خديجة بنت عبد الرحمن والسيد الحسن ولد محفوظ ، بالاهتمام البالغ الذي يوليه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز للمواطنين وخاصة الشرائح الهشة والفقراء، داعيين سكان مقاطعة عرفات إلى التصويت بنعم على التعديلات الدستورية يوم الخامس أغسطس المقبل.

وكانت الوزيرة مرفوقة خلال مختلف هذه الزيارات ببعض اعضاء طاقم الحملة والامين الاتحادي للحزب ورئيس قسمه على مستوى مقاطعة عرفات .

آخر تحديث : 31/07/2017 12:12:12