سياسة

انواذيبو: مكتب الحمالة ينظم تظاهرة لدعم التعديلات الدستورية

انواذيبو ,  31/07/2017
نظم مكتب الحمالة في ميناء انواذيبو المستقل وبالتعاون مع شركات العبور والتفريغ في الميناء الليلة البارحة في انواذيبو تظاهرة تحسيسية دعما للتعديلات الدستورية المقرر عرضها علي استفتاء الخامس من أغسطس المقبل.

وأكد رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة السيد محمد ولد الداف في كلمة بالمناسبة، أهمية هذه التعديلات في ترسيخ الديمقراطية وتعزيز التنمية، مثمنا هذه التظاهرة ومبينا أن التصويت بنعم لصالح التعديلات الدستورية دعم لموريتانيا التي يسعي الجميع إلي بنائها علي أسس العدل والمساواة.

واستعرض مضامين هذه التعديلات حيث تمثل التحسينات المقترحة علي العلم بإضافة خطين أحمرين اعترافا بالجميل للمقاومة الوطنية التي سقطت دفاعا عن الوطن، كما أن إنشاء مجالس جهوية ستساهم هي الأخري في تعزيز التنمية وتقريب الخدمة من المواطن.

وتطرق رئيس السلطة للإنجازات التي تحققت لصالح المواطنين منذ تسلم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مقاليد الأمور في البلاد خاصة في مدينة انواذيبو التي أصبحت منطقة حرة وشهدت قفزة نوعية في مجال البني التحتية وتطوير الاستثمار وخلق العديد من فرص العمل مما كان له الأثر الإيجابي علي حياة المواطن في المدينة.

وبدوره أكد المتحدث باسم هذه المبادرة السيد جمعة ولد محمد أن هذه التظاهرة تسعي إلي مواكبة الجهود المبذولة في إطار الحراك الداعم للتعديلات الدستورية الذي تشهده المدينة معلنا استعدادهم للعمل علي إنجاحها.

آخر تحديث : 31/07/2017 13:09:52