سياسة

تيارت: تنظيم تظاهرة تحسيسية دعما للتعدلات الدستورية

انواكشوط ,  31/07/2017
نظمت مبادرة اللويبدة للتعديلات الدستورية الليلة البارحة في مقاطعة تيارت بانواكشوط مهرجانا شعبيا لدعم التعديلات الستورية .

وخلال هذه التظاهرة استعرض منسق حملة انواكشوط السيد المختار ولد اجاي أهم الانجازات التي تحققت في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مبينا أن التعديلات تمثل جزء من الانجازات و ذلك بانعكاسها الايجابي علي المواطن أين ماكان وأن مضامين هذه الاصلاحات الدستورية تتلخص في ترشيد للموارد وتوجيهها توجها صحيحا .

كما ان انشاء المجالس الجهوية يساهم في تنمية الولايات من خلال المشاريع الموجهة الى القضايا ذات الاولية مبرزا ان تغيير العلم يعتبر اعترافا بالجميل للمقاومة وتثمينا لتضحياتها,

وبدورها ثمنت منسقة الحملة على مستوى مقاطعة تيارت وزيرة الزراعة السيد لمينه بنت القطب ولد امم الجهود التي قام بها ساكنة مقاطعة تيارت لدعم التعديلات الدستورية مطالبة الجميع بتضافر الجهود حتي يقوم كل مواطن بواجبه وهو التصويت بنعم للاصلاحات الدستورية يوم الخامس اغسطس و دعت الى الحضور بكثرة لمهرجان 03 اغسطس في المطار القديم.

وقالت أن الايام الاخيرة أيام عمل ومثابرة ليتمكن كل مواطن من سحب بطاقة الناخب ومعرفة ماكان تأديته لواجبه.

وبدورها شكرت فاطمة بنت اخليهن ولد حرمة، رئيسة مبادرة اللويبدة جميع الحاضرين مؤكدة أن شباب اللويبدة وأطرها مع خيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز تأييدا وتثمينا للأنجازات الهامة والشاملة التي حققها للبلاد .

وجرت فعاليات هذا المهرجان بحضور وزيرة التجارة والصناعة والسياحة ، رئيسة حزب الاتحاد من اجل الديمقراطية والتقدم السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس وعدد من الاطر والوجهاء.

آخر تحديث : 31/07/2017 11:28:11