سياسة

الميناء: تظاهرة تحسيسية لـ "شباب عند الميعاد" دعما للتعديلات الدستورية

نواكشوط,  31/07/2017
نظمت مبادرة "شباب عند الميعاد" الليلة البارحة في حي الدار البيضاء المقطع (4) في مقاطعة الميناء بنواكشوط، مهرجانا حاشدا لدعم التعديلات الدستورية المقترحة في الخامس من شهر أغسطس المقبل .

وشكرت السيدة خديجة امبارك فال، منسقة الحملة الممهدة للتعديلات الدستورية على مستوى مقاطعة الميناء في كلمة بالمناسبة الشباب المنضوي تحت هذه المبادرة على حضوره المكثف لهذه التظاهرة، داعية إلى أن يتواصل هذا الحماس والاندفاع حتى يوم الاقتراع لضمان أكبر نسبة مشاركة في استفتاء الخامس أغسطس المقبل.

وأبرزت أن سكان هذا الحي معروفون بوفائهم وتمسكهم بالخيارات الوطنية الكبرى التي تبناها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز خدمة للوطن والمواطن، بما في ذلك تعزيز اللحمة الوطنية.

وبدورها أبرزت السيدة آوا الشيخ سيديا تانديا، وزيرة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني أهمية التعديلات الدستورية المقترحة في تعزيز الوحدة الوطنية والسير بالبلاد نحو آفاق تنموية واعدة تعزز المسار وتتيح المزيد من الفرص لجميع المواطنين للمساهمة في بناء الوطن.

وأكدت أن قيم الوفاء التي يتحلى بها المواطن الموريتاني ستدفعه حتما للتصويت يوم 5 أغسطس المقبل عرفانا بالجميل لقائد مسيرة البلاد فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز، مشيرة إلى أن الشباب والنساء عليهم مسؤولية أكبر في هذا الإطار.

وبدورها أبرزت الأمينة التنفيذية بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيدة فاتمتا باص، الجهود الجبارة التي قامت بها مبادرة "شباب عند الميعاد" وحضورهم بكثافة لهذه التظاهرة وحرصه على تعزيز الوحدة الوطنية ودفع عجلة التنمية إلى الإمام.

كما تناول الكلام خلال هذه التظاهرة، عضو منسقية حملة التعديلات الدستورية على مستوى مقاطعة الميناء السيد سيدي محمد ولد بونه، مبرزا أن التصويت للتعديلات الدستورية المقترحة يعني التصويت لموريتانيا آمنة ومستقرة تتمع بتنمية متوازنة وواعدة وتقدر شهداءها الأبرار وتعترف بالجميل لمن اختار لها النهج والمسار الصحيح، رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

أما رئيس مبادرة "الشباب عند المعياد" السيد موسى امبارك فأكد أن المنضوين تحت هذه المبادرة لن يدخروا أي جهد في سبيل أن تحظى التعديلات الدستورية المقترحة بدعم كامل من طرف السكان قناعة بجدوائيتها واستجابة لدعوة رئيس الجمهورية إلى التصويت لها بنسبة 100%.

وحضر هذه التظاهرة حاكم مقاطعة الميناء وعدد من الأطر وجمع من المواطنين.

آخر تحديث : 31/07/2017 11:36:47