AMI

وزير الشؤون الخارجية يتوجه الى اثيوبيا

غادر وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلك ولد احمد إزيد بيه نواكشوط ظهر اليوم الاربعاء متوجها إلى جمهورية اثيوبيا الاتحادية الديمقراطية للمشاركة في اجتماعات وزراء خارجية الدول الأعضاء بالاتحاد الافريقي التي ستنعقد يومي 30 يونيو، و01 يوليو 2017.

يرافق الوزير في هذا السفر وفد يضم السادة :

– العربي ولد اخطور، سفير مستشار وزير الشؤون الخارجية والتعاون

– محمد عبد العزيز، السفير مدير التشريفات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد