AMI

وزير ة البيطرة تستقبل رئيس مندوبية الاتحاد الاوروبي

استقبلت وزيرة البيطرة السيدة فاطم فال منت اصوينع اليوم الاربعاء بمكتبها في نواكشوط سعادة السيد خوسيو انتونيو سابادل السفير رئيس مندوبية الاتحاد الاوروبي في موريتانيا.

وتم خلال الاستقبال استعراض علاقات التعاون القائم بين موريتانيا والاتحاد الاوروبي وسبل تطويره نحو الافضل في مجال اختصاص قطاع البيطرة .

جرى اللقاء بحضور السيد احمد سالم ولد العربي مدير السياسات والتعاون بوزارة البيطرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد