استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكُ ولد أحمد إزيد بيه، ظهر اليوم الإثنين، بمكتبه في نواكشوط، سعادة السيد عبد القادر الساحلي، سفير الجمهورية التونسية لدى موريتانيا.
وتناول اللقاء أوجه التعاون بين موريتانيا وتونس، والمجالات ذات الاهتمام المشترك.
جرى اللقاء بحضور السيدة توت منت الركاد، السفيرة مديرة الشؤون المغاربية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون.