أكجوحت ,  19/06/2017  -  اشرف الوالى المساعد لولاية اينشيرى الوالى وكالة السيد محمد عبد الله بن محمد عبد الرحمن ظهر اليوم الاثنين في مدينة اكجوجت على تدشين مسجد جامع الهدى ومحظرته بزاوية الشيخ امم بن الشيخ محمد تقى الله بن الشيخ محمد فاضل بن مامين المنجزين من طرف فاعلي خير اماراتيين .

وأبرز المدير الجهوى للشؤون الاسلامية والتعليم الاصلى السيد محمد عالى بن البخارى أهمية المسجد في الاسلام ورسالته ومكانته ودوره .

وتقدم بالشكر الى فاعلى الخير الاماراتيين على هذا الانجاز الهام , مشيدا بأهمية الامن والاستقرار التى من الله على موريتانيا بها .

وتحدث العمدة المساعد لبلدية اكجوجت السيد امحمد بن كركوب عن الراحة النفسية والصفاء اللذين يجدهما المرتادون لبيوت الله شاكرا اصحاب الايادى البيضاء والخيرين على انجاز هذه المعلمة الاسلامية.

وأوضح السيد غيثى بن الشيخ امم باسم جماعة المسجد أن هذه الزاوية تضطلع بنشر الدين الحنيف وتدريس القران الكريم وعلومه والسيرة المطهرة واللغة واللسانيات والحديث النبوى الشريف مواصلة لجهد الاباء واسهاما في نشر العلم .

واضاف أن المحظرة او الجامعة الاسلامية سيكون لها الدور المحورى في التعليم و حصين الاجيال ضد المفاهيم الخاطئة وروافد العولمة الفتاكة.

وتقدم بالشكر الى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد بن عبد العزيز على خدمته للاسلام في كافة المجالات .

حضر التدشين حاكم مقاطعة اكجوجت السيد سيدنا بن زين العابدين والسلطات الادارية والامنية بالولاية.
آخر تحديث : 19/06/2017 17:45:20

الشعب

آخر عدد : 11319

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية