AMI

اتلاف ثلاثة اطنان من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية

اشرف الحاكم المساعد لمقاطعة ازويرات السيد احمدو بمب ولد الطلبة اليوم الاثنين بمدينة ازويرات على اتلاف كمية من المدواد الغذائية المنتهية الصلاحية شملت عصائر وعينات من الكعك بالاضافة الى مواد تجميلية تمت مصادر تها من اسواق ازويرات من طرف المندوبية الجهوية لوزارة التجارة والصناعة والسياحة .

وأوضح المندوب الجهوي لوزارة التجارة والصناعة والسياحة وكالة السيد الشيخ ولد اعل باريك ان هذه العملية تدخل في اطار الجهود التي تقوم بها المندوبية من أجل مراقبة الاسواق وحمايتها من المواد المنتهية الصلاحية حفاظا على صحة المواطنين.

ورافق الحاكم في هذه العملية رؤساء المصالح الامنية في ولاية تيرس زمور.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد