AMI

موريتانيا تشارك في المؤتمر الوزاري الإفريقي حول البيئة في ليبريفيل

تشارك موريتانيا في الدورة ال 16 للمؤتمر الوزاري الإفريقي حول البيئة الذي سيلتئم بالعاصمة الغابونية ليبريفيل في الفترة من 12 إلى 16 يونيو الجاري.

ويمثل بلادنا في هذه الدورة، وزير البيئة والتنمية المستديمة السيد آميدي كامر الذي غادر نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء.

وسيقوم الوزراء الأفارقة خلال هذه الدورة بتوحيد موقفهم تحضيرا للدورة ال 13 لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة حول مكافحة التصحر التي ستنعقد بالصين في سبتمبر 2017، وكذا الدورة ال 23 للاتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية التي ستلتئم هذه السنة في بون بألمانيا.

ويرافق الوزير في هذا السفر السيد محمد يحيى ولد لفضل، مكلف بمهمة بقطاع البيئة والتنمية المستديمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد