نواكشوط,  17/05/2017  -  وقع رئيس جامعة انواكشوط العصرية البروفسور احمدو ولد حوبه مع المدير العام ل التجاري بنك موريتانيا السيد بود حيمي عثمان اليوم الاربعاء في مقر الجامعة على اتفاقية شراكة في مجال التكوين والتدريب والتشغيل بالنسبة للطلاب الخريجين في المجالات التي تدخل في اختصاص المصرف ومهامه المالية والتجارية..

وثمن رئيس جامعة انواكشوط العصرية هذه الخطوة التي اعتبرها لبنة تنضاف لصرح التعاون بين الجامعة و هذه المؤسسة المصرفية الهامة في المجالات المتعلقة بالتشغيل والتكوين المهني.

وقال ان هذه الاتفاقية ستساعد الطلاب والخريجين في التدريب والدمج في الحياة المهنية ،مما يقوي الشعب المهنية في كليات الجامعة ويوفرلها مجالا للتطبيق بعد التعليم النظري والمهني الذي تلقاه الطلاب بكلياتهم.

وشكر رئيس الجامعة مصرف اتجاري بنك على استعداده للشراكة الدائمة مع جامعته.

وبدوره أعرب المديرالعام لمصرف التجاري بنك عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تدخل في اطار الاستراتجية التي يتبعها البنك القاضية بالاعتماد على الخبرات والاطرالوطنية المدربة نظريا وتطبيقيا لتطوير خدماته .

وقال ان البنك سعيد باستقبال طلاب الشعب المهنية للجامعة للتدريب والتطبيق في مجالات تخصصهم لاكمال دراستهم من الناحيىة التطبيقية، لكي يتخرجوا متوفيرين على كفاءات عالية في المجالات الاقتصادية والمالية، مؤكدا استعداد المؤسسة الدائم لمواصلة الشراكة مع جامعة انواكشوط العصرية .

وجرى الحفل بحضور عدد من مسؤولي الجامعة ومصرف التجاري بنك بموريتانيا.
آخر تحديث : 17/05/2017 16:34:24

الشعب

آخر عدد : 11219

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية