نواكشوط ,  17/03/2017  -  استقبل الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين ظهر اليوم الجمعة بمكتبه بالوزارة الاولى في نواكشوط الوفود المشاركة في الدورة ال 54 لاجتماع المكتب الدائم لمنظمة المدن العربية برئاسة المهندس أحمد حمد الصبيح الامين العام للمنظمة.

واستعرض اللقاء مختلف القضايا المرتبطة بتنمية المدن العربية ودورها في تعزيز الديمقراطية بالوطن العربي ، كما تم خلالله التطرق لبعض المواضيع المدرجة على جدول اعمال الاجتماع ال 54 للمكتب الدائم لمنظمة المدن العربية الذي تحتضنه العاصمة نواكشوط..

وأدلى الامين العام للمنظمة في أعقاب اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للانباء قال فيه:

"نحن الآن في بلدنا الثاني الجمهورية الاسلامية الموريتانية، وقد جئنا تلبية لدعوة بلدية نواكشوط لحضور اجتماع الدورة ال 54 للمكتب الدائم للمنظمة الذي يعقد دورته سنويا في إحدى الدول العربية.

وقد التقينا مع معالي الوزير الاول اليوم وناقشنا معه عديد القضايا ، ولمسنا دافعا كبيرا لتحقيق نضهة كبرى بالجمهورية الاسلامية الموريتانية من خلال تنفيذ عدد كبير من المشاريع التنموية في موريتانيا، ونتمي ان تساهم الصناديق العربية مساهمة فعالة في هذا المجهود التنموي.

كما تبادلنا مع معالي الوزير الاول الافكار والآراء حول مايمكن القيام به، وسيكون لمنظمة المدن العربية دور فعال في هذا الصدد بما يحقق التنمية الشاملة في هذا البلد العزيز"

وجرى اللقاء بحضور :

ـ الدكتورة مكبولة بنت برديد، مديرة ديوان الوزير الأول

ـ السيد اماتي بنت حمادي، رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية
آخر تحديث : 17/03/2017 15:49:05

الشعب

آخر عدد : 11321

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية