نواكشوط ,  15/03/2017  -  استقبل الوزير الاول السيد يحيى ولد حدمين مساء اليوم الاربعاء بمكتبه بالوزارة الاولى في نواكشوط رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الامنية الدكتور جمعان رشيد بنرقوش .

وناقش اللقاء مختلف مجالات التعاون بين موريتانيا وهذه الجامعة وسبل تطويره على مختلف الاصعدة.

وأدلى رئيس الجامعة في أعقاب اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه:"نسعد دوما في جامعة نايف العربية للعلوم الامنية ونفخر دائما بتنفيذ انشطة الجامعة على أديم الجسد العربي من المحيط إلى الخليج، واليوم تنفذ الجامعة هذا الملتقى بدعوة ورعاية من قبل هذاالبلد الكريم .

وقد شارك في هذا الملتقى ممثلون لاحد عشر دولة عربية، وأعتقد أن هذا الرقم العالي للمشاركة يدل دلالة على حرص المشاركين على زيارة هذاالبلد الكريم وعلى الاستفادة من محتوى هذاالبرنامج اضافة الى الاطلاع على تجربة موريتانيا الرائدة في مجال مكافحة الفساد.

والمائدة العلمية التي انطلقت اليوم في نواكشوط برعاية سامية من فخامة رئيس الجمهورية وبحضور معالي الوزير الاول وعدد من اعضاء الحكومة الموريتانية تنم عن نجاح هذاالملتقى والرغبة الاكيدة للبلاد في تنفيذ اي عمل عربي مشترك.

ونسأل الله سبحانه وتعالي أن يخرج هذا العمل وهذا الملتقى وهذه التوصيات الى حيز الوجود بالصيغة التي نهدف اليها في مكافحة الفساد.

ونشكر في جامعة نايف وباسم المشاركين في الملتقى الحكومة الموريتانية على ما وفرته من تسهيلات لانجاح هذا اللقاء الهام آملين ان شاء الله ان نلتقي دوما في رحاب الوطن العربي الكبير لننشر نشاط جامعة نايف".

وجرى اللقاء بحضور السادة:

ـ الاستاذ ابراهيم ولد داداه، وزير العدل وزير الداخلية واللامركزية وكالة

ـ الدكتورة مكبولة بنت برديد، مديرة ديوان الوزير الأول

ـ الاستاذ الدكتور محمد عبد الله ولد محمدن الشنقيطي، عميد كلية العدالة الجنائية بجامعة نايف.
آخر تحديث : 15/03/2017 17:16:12

الشعب

آخر عدد : 11321

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية