نواكشوط,  15/03/2017  -  أشرفت رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية السيدة أماتي بنت حمادي اليوم الأربعاء في نواكشوط على تخليد الذكرى ال 50 ليوم المدينة العربية المنظم بالتعاون مع منظمة المدن العربية تحت شعار" منظمة المدن العربية خمسون عاما لخدمة المدن على طريق النمو المستدام".

و هنأت رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية في كلمة لها بالمناسبة الوفود العربية المشاركة في هذه التظاهرة .

وحيا الامين العام لمنظمة المدن العربية المهندس احمد حمد الصبيح تنظيم مثل هذه الاحتفالية المميزة في هذااليوم الخامس عشر من مارس، ذكرى تأسيس منظمة المدن العربية سنة 1967 في الكويت والذي يتزامن اليوم مع انعقاد المجلس التنفيذي للمنظمة العتيدة وسط حشد من الشخصيات والفعاليات برعاية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وأضاف أن الاحتفال بيوم المدينة العربية، هذاالعام في نواكشوط يختصر مسيرة طويلة من العمل والنشاط لخدمة المدينة العربية كما يؤكد ما تحقق في الكويت قبل خمسين عاما بفعل عقول مبدعة ادرك اصحابها أنهم يعملون من أجل المدينة العربية وساكنيها مما انتج نسيجا متجانسا لقي التشيجع والانتشار والاقبال .

وعبر عن فخرمنظمة المدن العربية في ان تكون بيتا يجمع المدن والبلديات العربية بيتا متعاونا ومتعاضدا مع قادة المدن ورؤساء البلديات والجماعات الحضرية في وطننا العربي الكبير.

حضر الاحتفال ولاة نواكشوط الثلاثة وحاكم مقاطعة لكصر وبعض العمد.

آخر تحديث : 15/03/2017 15:17:44

الشعب

آخر عدد : 11177

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية