نواكشوط ,  10/03/2017  -  بدأت مساء اليوم الجمعة بغرفة التجارة والصناعة والزراعة في نواكشوط دورة تكوينية في الانجليزية لفائدة 69 من الطلاب الجامعيين وتلامذة المعهد العالي للمحاسبة وإدارة المؤسسات.
وتنظم هذه الدورة التي تدوم ستة أشهر من طرف "شركة مترجمون موريتانيون محترفون" بالتعاون مع المعهد العالي للمحاسبة وإدارة المؤسسات .

وأكد المدير العام لشركة "مترجمون موريتانيون محترفون" عضو المجلس الأعلى للشباب الدكتور لمرابط ولد عيسى باب في كلمة بالمناسبة، أن تنظيم هذه الدورة التكوينية المجانية يكتسي أهمية كبيرة، لما للتعليم من دور فعال في التقدم والرفاه وخاصة في أوساط الشباب باعتبارهم رهان تنمية ونهضة المجتمعات، كما أن هذا التكوين يتماشى مع توجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، الرامية إلى تطوير القدرات البشرية في كافة مجالات المعرفة.

وأوضح أن هذاا لتكوين يجري تحت إشراف خبراء لديهم كفاءات عالية، وستكون له انعكاسات إيجابية على المشاركين فيه تمكنهم من المساهمة بشكل فعال في بناء الوطن.

وبدوره ثمن المدير العام للمعهد العالي للمحاسبة وإدارة المؤسسات الدكتورالمصطفى ولد سيدي محمد هذه المباردة التي قال إنها ستساهم في الرفع من مستوى الطلاب وتمكنهم من زيادة معارفهم في لغة تحتل الصدارة في العالم اليوم.

جرى افتتاح الدورة بحضور رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للشباب، وعمدة بلدية لكصر ا وممثلة عن سفارة الولايات المتحدة الامريكية في نواكشوط.
آخر تحديث : 11/03/2017 10:01:45

الشعب

آخر عدد : 11177

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية