نواكشوط ,  01/03/2017  -  أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جياني إنفاتنو في مؤتمر صحفي عقده الليلة البارحة بمقر الاتحادية الموريتانية لكرة القدم في نواكشوط على أن مستوى مشاركة القارة الافريقية في مونديال 2026 سيرتفع من خمسة منتخبات إلى 9 أو10 منتخبات.

وتطرق خلال النقطة الصحفية إلى الظروف الصعبة التي استلم فيها زمام الأمور في هذا الاتحاد، متعهدا ببذل كل الجهود من أجل التغلب عليها في أسرع الآجال ، مبينا أن ذلك لن يتحقق إلا بمشاركة جميع الاتحادات المنضوية تحت لواء "الفيفا" خاصة الاتحادية الافريقية لكرة القدم "الكاف".

ومن جانبه أشاد رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحيى بالدعم السخي الذي تقدمه "الفيفيا" لبلادنا، خاصة في مجالات التكوين وتجهيز المنشآت الرياضية.

وقال إن وزارة الشباب والرياضة، وبتوجيهات من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز عملت في السنوات الأخيرة على تنمية وتطوير كرة القدم، حيث قامت بإنجاز العديد من الملاعب في عواصم الولايات وبعض المقاطعات.

وأضاف أن هذه الجهود آتت أكلها من خلال نتائج مشاركات منتخباتنا في المنافسات الاقليمية والقارية والدولية، مما مكن من ارتفاع مستوى منتخبنا الوطني في الترتيب العام للمنتخبات الدولية.

وحضرالمؤتمرالصحفي أعضاء المكتب التنفيذي للاتحادية والوفد المرافق لرئيس "الفيفا".



آخر تحديث : 01/03/2017 10:27:48

الشعب

آخر عدد : 11240

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية