نواكشوط,  28/02/2017
أدى مساء اليوم الثلاثاء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" السيد جياني انفاتينو زيارة لمقر الاتحادية الموريتانية لكرة القدم والمنشآت الرياضية التابعة لها، حيث استمع خلال الزيارة إلى شروح قدمها رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحيى.

وأشاد رئيس الفيفا بعد نهاية الزيارة بالتعاون القائم بين الاتحاد الدولي وموريتانيا، معربا عن استعداده لدعم الجهود المبذولة من طرف السلطات الموريتانية للنهوض بكرة القدم.

وتطرق إلى المشاريع التي سيعمل على تحقيقها بعد استلامه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ سنة والتي من بينها تعزيز التعاون بين الاتحاد والقارة الإفريقية بزيادة عدد تمثيلها في نهائيات كأس العالم.

أما رئيس الاتحادية الموريتاينة لكرة فقد ثمن زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لبلادنا، مبرزا أنها ستكون لها انعكاسات إيجابية على الدفع بعجلة التعاون وتطويره.

جرى تبادل الخطب بينهما بحضور وزير الشباب والرياضة السيد محمد ولد جبريل والوالي المساعد لنواكشوط الغربية الوالي وكالة السيد محمد الطيب ولد آب، وحاكم مقاطعة لكصر، ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد في بلادنا.
آخر تحديث : 28/02/2017 20:34:05

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11807

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية