نواكشوط,  28/02/2017  -  أدى مساء اليوم الثلاثاء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" السيد جياني انفاتينو زيارة لمقر الاتحادية الموريتانية لكرة القدم والمنشآت الرياضية التابعة لها، حيث استمع خلال الزيارة إلى شروح قدمها رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحيى.

وأشاد رئيس الفيفا بعد نهاية الزيارة بالتعاون القائم بين الاتحاد الدولي وموريتانيا، معربا عن استعداده لدعم الجهود المبذولة من طرف السلطات الموريتانية للنهوض بكرة القدم.

وتطرق إلى المشاريع التي سيعمل على تحقيقها بعد استلامه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ سنة والتي من بينها تعزيز التعاون بين الاتحاد والقارة الإفريقية بزيادة عدد تمثيلها في نهائيات كأس العالم.

أما رئيس الاتحادية الموريتاينة لكرة فقد ثمن زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لبلادنا، مبرزا أنها ستكون لها انعكاسات إيجابية على الدفع بعجلة التعاون وتطويره.

جرى تبادل الخطب بينهما بحضور وزير الشباب والرياضة السيد محمد ولد جبريل والوالي المساعد لنواكشوط الغربية الوالي وكالة السيد محمد الطيب ولد آب، وحاكم مقاطعة لكصر، ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد في بلادنا.
آخر تحديث : 28/02/2017 20:34:05

الشعب

آخر عدد : 12002

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية