نواكشوط,  28/02/2017  -  انطلقت صباح اليوم الثلاثاء في نواكشوط أعمال الاجتماع السنوي للجنة المغاربية للكهرباء.

ويهدف هذا اللقاء الذي يدوم يوما واحدا إلى تمكين القائمين على شركات الكهرباء في دول اتحاد المغرب العربي من الاطلاع على حصيلة نشاطات اللجان المنبثقة عن الهيئة المغاربية للكهرباء والتحضير لعمل هذه اللجان خلال السنة الجارية.

كما سيمكن هذا الاجتماع مختلف الأطراف من تبادل التجارب بين الشركات المعنية وفتح مزيد من علاقات التعاون والتكامل فيما بينها.

وأكد الرئيس الدوري للهيئة، المدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء السيد محمد سالم ولد أحمد في كلمة بالمناسبة حرص الشركة الموريتانية للكهرباء على الاستفادة من تجارب جميع الأشقاء في هذا المجال البالغ الأهمية بالنسبة للتنمية.

ونبه إلى أن موريتانيا قطعت خلال السنوات الأخيرة أشواطا كبيرة على طريق تحقيق إكتفائها الذاتي في مجال الكهرباء من خلال إنجاز العديد من المحطات وإدخال الطاقة النظيفة في هذاالاطار.

وبدوره عبر الأمين العام للهيئة المغاربية للكهرباء السيد لخضر أشويرب عن ارتياح جميع الوفود لكرم الضيافة وحسن التنظيم اللذين عودتهما عليهما موريتانيا في كل المناسبات.

وأضاف أن جو الارتياح السائد بين كل أعضاء الوفود في بلدهم الثاني موريتانيا ودقة التنظيم سيكون له الأثر الايجابي على لقاء نواكشوط.

آخر تحديث : 28/02/2017 14:23:29

الشعب

آخر عدد : 11240

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية