نواكشوط,  25/01/2017  -  عقد المدير العام للمصرف المغاربي للاستثمار والتجارة الخارجية السيد نورالدين زكري الذي يقوم حاليا بزيارة لموريتانيا اليوم الاربعاء اجتماعا بغرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية بنواكشوط مع الفاعلين الاقتصاديين الموريتانيين.

وتميز الاجتماع بتقديم عرض عن المصرف قدمه مديره العام شمل تاريخ إنشائه وأهدافه ومجالات تدخله ودوره المستقبلي في تمويل المشاريع التنموية المنتجة وتفعيل التبادل التجاري بين البلدان المغاربية من خلال تنوع مقدراتها الاقتصادية باعتباره مؤسسة مالية خصوصية انشئت دجمبر 2015.

وأكد المدير اللعام أن نجاح هذه المؤسسة الناشئة مرهون بالتعاون مع جميع رجال الاعمال والمستثمرين الامر الذي سيساهم في ترقية التبادلات التجارية بين الدول المغاربية.

وأوضح أن المصرف سيعمل مستقبلا على تطوير كافة المجالات التنموية ذات الصلة بالخدمات التجارية بما يستجيب للمتطلبات التنموية.

ورد المدير العام للمصرف على اسئلة واستشكالات الحضور والتي تمحورت حول إمكانيات المصرف وكيفية مساهمته في دفع عجلة التنمية لدى دول المغرب العربي.

وحضراللقاء الامين العام لوزارة الاقتصاد والمالية السيد محمد ولد أحمد عيده ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية السيد محمدو ولد محمد محمود وشخصيات أخرى.
آخر تحديث : 25/01/2017 14:58:08

الشعب

آخر عدد : 11240

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية