نواكشوط,  11/01/2017  -  زار والي نواكشوط الجنوبية السيد أمربيه ربو بنن ولد عابدين، صباح اليوم الأربعاء، بعض المصالح التابعة له على مستوى مقاطعة الميناء حيث بدأ زيارته من مقر المقاطعة، وبعد أن تفقد المكاتب الإدارية ترأس اجتماعات بمكاتب المقاطعة والبلدية، كما عقد اجتماعا بالطاقم الصحي بالمقاطعة، وآخر بالطاقم التربوي .

واستمع الوالي خلال هذه المحطات إلى شروح من طرف القائمين على هذه المصالح حول الظروف التى تمر بها هذه المرافق.

وكان الوالي قد ترأس اجتماعا للسلطات الأمنية فور وصوله إلى مكاتب المقاطعة قبل أن يلتقي برؤساء المصالح التابعة للمقاطعة ويستمع إلى آرائهم حول المشاكل التى تعاني منها قطاعاتهم.

كما ترأس الوالي اجتماعا للطاقم الصحي فور وصوله إلى المركزالرئيس بالمقاطعة وتحدث معهم حول مشاكل القطاع .

وخلال الاجتماع قدم الطبيب مدير المركز الصحي عرضا عن الوضعية العامة على مستوى المقاطعة، مبرزا ضرورة ترميم بناية المركز قبل موسم الخريف القادم، وتحدث بعض الأطباء مسؤولي المراكز الصحية بالمقاطعة عن بعض المشاكل التى تتعلق بقطاعهم.

واستمع الوالي إلى مداخلات المشاركين فى الاجتماعات في كل من البلدية والإدارة الجهوية للتعليم والتي استعرضت الظروف التى تعيشها هذه القطاعات .

وأكد الوالي، خلال رده على المشاركين في هذه الاجتماعات، أهمية الزيارة مبرزا ضرورة هذا النوع من الاجتماعات الهادفة إلى مناقشة أوضاع السكان، وحث الوالي على ضرورة الالتزام بأوقات الدوام والحرص على نظافة المكاتب والتقيد باستعمال الزي المدني.

رافق الوالي خلال هذه الزيارة حاكم مقاطعة الميناء ومستشار الوالي والسلطات الأمنية.
آخر تحديث : 11/01/2017 19:26:51

الشعب

آخر عدد : 11282

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية