نواكشوط ,  11/01/2017  -  وشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، صباح اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط، بوسام كوماندور في نظام الاستحقاق الوطني، السيد جان ابيير بابتيست، وذلك بمناسبة انتهاء مأموريته ممثلا لمنظمة الصحة العالمية في موريتانيا.

وأدلى المسؤول الأممي بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه: "أودّ في البداية أن أشكرن فخامة الرئيس السيد محمد ولد عبد العزيز لهذا التشريف الذي منحني بتوشيحي بوسام كوماندور في نظام الاستحقاق الوطني الموريتاني.

ان هذا التوشيح يتجاوزني شخصيا ليشمل فريق منظمة الصحة العالمية العامل في موريتانيا، واعتقد ان قضاء اكثر من ست سنوات هنا في موريتانيا، مكنني من أن أعيش في وطني بين أهلي وإخوتي خاصة أنني زرت تقريبا جميع الولايات الموريتانية وأنتهز هذه الفرصة لأشكر رئيس الجمهورية والوزير الاول وأعضاء الحكومة وولاة الولايات الذين استقبلونا خلال زيارتنا لمختلف الولايات، والشكر موصول لعمال وموظفي وزارة الصحة الموريتانية والشعب الموريتاني.

وأنا أغادر موريتانيا في نهاية مهمتي وأحمل الكثير من المشاعر لبلدي الثاني وأترك هنا الكثير من الإخوة والاصدقاء والاهل لا يسعني إلا أن أتمنى بهذه المناسبة للشعب الموريتاني كل الازدهار والسعادة والصحة وأن تتكلل جهود موريتانيا التنموية بالتوفيق في جميع المجالات.

وحضر مراسم التوشيح السادة:

ـ اسلكو ولد احمد إزيد بيه، وزير الشؤون الخارجية والتعاون

ـ أحمد ولد باهيه، مدير ديوان رئيس الجمهورية

ـ اللواء لبات ولد معيوف، قائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية

ـ محمد سالم ولد مرزوك، مكلف بمهمة في رئاسة الجمهورية

آخر تحديث : 11/01/2017 11:39:05

الشعب

آخر عدد : 11177

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية