نواكشوط,  03/01/2017  -  اطلقت رابطة قدامى ومتقاعدي الجيش ا لوطني اليوم الثلاثاء في نواكشوط الدورة الثالثة من تمويلات المشاريع المدرة للدخل لفائدة تعاونيات الأرامل والأيتام والمعوزين المنتسبين لمكاتب الرابطة.

ويستفيد من هذه المرحلة من البرنامج 18 مكتبا في عدد من مقاطعات الوطن بمعدل يتراوح ما بين 250 و200 ألف أوقية لكل مكتب من بينها ثلاثة مكاتب أعيد انتخابها
للا ستفادة من هذه التمويلات والباقي يستفيد لأول مرة من تدخلات الرابطة في هذا المجال.

واكد رئيس الرابطة العقيد المتقاعد انيانغ عبد العزيز، أن هذا البرنامج يهدف إلى خلق فرص عمل للمستهدفين تنضاف إلى فرص العمل في مجال الأمن الخصوصي وخلق أنشطة مدرة للدخل وتمكين الرابطة من توظيف مختلف الكفاءات المتنوعة من اجل ايجاد مصادر رزق وعيش كريم للفئات الهشة .

وعبر عن شكر الرابطة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على جهوده المشكورة والمقدرة الهادفة إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين عموما والمتقاعدين وأسرهم بصفة خاصة.

كما عبر المستفيدون من هذه التمويلات عن شكرهم لرئيس الجمهورية على العناية التى يوليها للمواطنين وخاصة الفئات الضعيفة عبر إنشاء هذه الرابطة.

وحضر حفل انطلاق الدورة الثالثة من هذه البرنامج الذى بدأ منذ 2014 العقيد محمد ولد جعفر قائد المكتب الثاني والعقيد محمد الأمين ولد أبلال، المدير المساعد للاتصالات والعلاقات العامة بقيادة الأركان العامة للجيوش والقائد المساعد لأركان الحرس الوطني العقيد محمد ولد باب أحمد ورئيس الهلال الأحمر الموريتاني وعدد من المدعوين.
آخر تحديث : 03/01/2017 15:12:37

الشعب

آخر عدد : 11128

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية