نواكشوط ,  01/09/2016
احتضن مقر المركز الوطني لأمراض القلب اليوم الخميس حفلا بمناسبة تقديم شركة كوكاكولا كمية من المعدات والتجهيزات الطبية للمركز بقيمة 800 الف دولار امريكي .

واكد السيد احمد جدو ولد الزين المكلف بهمة بوزارة الصحة، الامين العام وكالة، على اهمية هذا الدعم لما له من نتائج ايجابية على سير عمل المركز و الخدمات التي يقدمها بوصفة الملاذ الاخير للمواطنين في مجال العلاجات والتكفل بالاصابات والامراض المتعلقة بالقلب والشرايين.

وبين الامين العام ،ان التجهيزات المقدمة من طرف شركة كوكاكولا ستمكن من تحسين نوعية التكفل بالمرضى كما ستساهم في قيام العاملين بالمركز بمهامهم في افضل الظروف مشيرا الى ان هذا الدعم يمثل لبنة في صرح التعاون المثمر مع الشركاء في التنمية.

وتقدم الامين العام وكالة بالشكر والتقدير لشركة كوكاكولا وممثلياتها على هذا الدعم السخي، مثمنا جهود المركز الذي استطاع تطوير علاقاته مع هذه المؤسسة، داعيا المؤسسات الصحية الاخرى لاستلهام هذه التجربة من اجل المساهمة الفعالة في تنمية وتطوير مؤسساتنا الصحية.

واكدت المديرة المساعدة للمركز الوطني لامراض القلب الدكتورة فاتيماتا باري ان هذا الدعم يؤكد تعلق هذه الشركة العالمية بتحسين عمل احدى المؤسسات الاستشافية الهامة مثمنة هذا الدعم السخي الذي يضع تحت تصرف المركز تجهيزات ومستلزمات طبية ستساهم في تحسين العمل في هذه المؤسسة وتضمن للمرضى الولوج الى خدمات طبية متميزة.

وقالت ان الاولوية في هذا الدعم ستخصص للمرضى المحتاجين والذين لا يتوفرون على ضمان صحي من اي مؤسسة مبرزة ان هذه التجهيزات ستستخدم بشكل سليم مما سيساهم في انقاذ حياة الكثير من المرضى.

و ثمن المدير العام لشركة كوكاكولا السيد حرش القران محمد، التعاون المثمر بين الشركة والمركز الوطني لامراض القلب والذي شجع الشركة على زيادة الدعم من قيمة 400 الف دولار خلال المراحل الماضية الى 800 الف دولار خلال هذه السنة .

واكد ان مؤسسته ستعمل على تقديم هذا الدعم سنويا وستسعى إلى ان تعميم هذه التجربة لتشمل خلال المرحلة القادمة مؤسسات صحية أخرى.
آخر تحديث : 01/09/2016 17:29:46

الشعب

آخر عدد : 11593

العملات

19/11/2018 13:48
الشراءالبيع
الدولار36.3736.73
اليورو41.1041.51

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي