نواكشوط ,  23/08/2016
عقد وفد من رجال الاعمال الموريتانيين ظهر اليوم الثلاثاء بمباني غرفة التجارة والصناعة والزراعة في نواكشوط جلسة عمل مع وفد من رجال الأعمال الفلسطينين يزور بلادنا حاليا.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه وزير الزراعة الفلسطيني الدكتور سفيان سلطان، قدم رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية السيد محمدو ولد محمد محمود عرضا عن فرص الاستثمار في مختلف قطاعات الدولة وخاصة الزراعة والتجارة والبيطرة والصيد.

وأعرب عن استعداد الفاعلين الموريتانيين للعمل مع أشقائهم الفلسطينيين في إطار شراكة قوية تخدم الطرفين.

من جهته ثمن وزير الزراعة الفلسطيني مستوى حضور الفاعلين الموريتانيين لهذا الاجتماع، مؤكدا أن بلاده جاهزة للقيام بخطوة عملية في مجال دعم التنمية الزراعية في موريتانيا، من خلال توفير الكفاءات في مجال الزراعة والتنمية الحيوانية.

وتابع الحضور خلال هذا اللقاء، عرضين قدم الأول منهما مدير التعاون بوزارة الزراعة السيد عبد الله ولد باب، وتناول المجالات ذات الأولوية للاستثمار في القطاع الزراعي.

أما العرض الثاني الذي قدمه السيد محمد الامين ولد حكي، مستشار وزيرة البيطرة فتناول فرص الاستثمار في الشعب الحيوانية من جلود ولحوم حمراء ودواجن وفرص ومناخ الاستثمار في مجال الثروة الحيوانية.

وحضر الاجتناع خبراء من البنك الاسلامي للتنمية ورئيس الاتحادية الوطنية للزراعة وممثلون عن التنظيمات المهنية في قطاعي الزراعة والبيطرة.




آخر تحديث : 23/08/2016 18:34:32

الشعب

آخر عدد : 11593

العملات

19/11/2018 13:48
الشراءالبيع
الدولار36.3736.73
اليورو41.1041.51

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي