نواكشوط,  25/06/2016
عقدت الاتحادية الوطنية لكرةالقدم جمعيتها العمومية السادسة عشرة الليلة البارحة في مقرها بنواكشوط بحضور مناديبها الجهويين وأعضاء المكتب التنفيذي لتقييم سير عملها في الموسم 2015 - 2016.

وأكد مستشار وزيرة الشباب والرياضة السيد با علي كاتا في كلمة له بالمناسبة أن السلطات العليا وبتوجيهات من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز تعمل جاهدة على تنمية وتطوير الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

واشارإلى أن ما حققه منتخبنا الوطني " المرابطون" من نتائج إيجابية خلال مشاركاته في المنافسات الدولية والقارية يتوج ثمرة الجهود المبذولة ماديا ومعنويا من طرف الحكومة الرامية إلى تجاوز مرحلة الاحباط إلى عهد الامل المشروع في تحقيق الفوز .

وقدم رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحي تقريرا أمام المشاركين في الجمعية تركز على محورين أساسين هما الانشطة المقام بها خلال تلك الفترة والمتمثلة في تنظيم البطولة الوطنية بشقيها أندية الدرجة الاولى والدرجة الثانية، حيث أكتملت منافسات الفرق المشاركة في ظروف جيدة .

وثمن مشاركة المنتخبات الوطنية في المنافسات الدولية والقارية والجهوية، معتبرا أنما تحقق يجب أن يكون الخطوة الاولى في مشوار طويل من العمل المتواصل من طرف الجميع كل من موقعه لإحرازالهدف الذي نصبوا جميعا لتحقيقه.

وركز حديثه في المحور الثاني على تقديم تقرير عن التسيير المالي خلال الموسم المنصرم والمبالغ المقدم للاندية لدعم مشاركتها في التصفيات ،مشددا على ضرورة التسيير الشفاف من جهة، والسعي للحصول على جهات لرعاية الاندية من الجهة الاخرى.

واوضح رئيس الاتحادية في ختام تقريره أن المكتب التنفيذي قرر تشكيل عصبة جهوية لتسييركرة القدم في كل ولايات نواكشوط الثلاث بعد التوزيع الاداري لمنطقة نواكشوط سابقا حيث تمت المصادقة عليه من طرف الجمعيةالعمومية.

وحضر أشغال الجمعية العمومية المدير العام للرياضة السيد أحمد ولد بيبني وعدد من المسؤولين في قطاع الشباب والرياضة.

آخر تحديث : 25/06/2016 16:02:42

الشعب

آخر عدد : 11570

العملات

15/10/2018 09:53
الشراءالبيع
الدولار35.6936.05
اليورو41.3041.71

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي