نواكشوط ,  20/04/2016
نظمت شبكة الصحفيات الموريتانيات ، مساء اليوم الاربعاء بفندق الاجنحة الملكية في نواكشوط ، حفلا تكريميا لصالح أطباء وعاملين من المركز الوطني لأمراض القلب .

وأكد السيد المصطفى ولد سيد المختار، مكلف بمهمة في وزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني في كلمة له بالمناسبة ،أن تنظيم هذا التكريم يدل على أهمية المثابرة والاخلاص التي طبعت سلوك الأطباءالموريتانيين والقدرة التي حققوها في مجال جراحة القلب .

وأضاف ان الجهود التي بذلتها الحكومة بتوجيهات من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في هذا المجال ، أعطت نتائج ايجابية وساهمت في تطوير قطاع الصحة نحو الافضل .

وبدورهاأوضحت السيدة مريم بنت أمود ، رئيسة شبكة الصحفيات الموريتانيات ، ان الشبكة ارادت بهذا التكريم ان تتقاسم مع الدكاترة والعاملين بالمركز الوطني لامراض القلب النجاحات التي حققها المركز في مجال عمليات القلب والقسطرة وعلاج مرضى القلب والتخفيف من معاناتهم .

ووجهت بنت أمود نداء الى كل الاعلاميين للمساهمة في ابراز وتثمين كل الاعمال التي تساهم في تنمية الوطن .

أما الدكتور أحمدو ولد أب ، المدير العام للمركز الوطني لأمراض القلب ، فقد أبرز النجاحات التي حققها المركز في علاج مرضى القلب ، مؤكدا ان عمليات جراحة القلب والقسطرة حقق فيها المركز نجاحا كبيرا بفضل الكفاءة التي أصبح يتمتع بها الاطباء المتخصصين في هذا المجال .

وثمن ولد أب هذا التكريم الذي يؤكد مواكبة الصحافة الوطنية لجهود الاطباء بصفة عامة واختصاصيي أمراض القلب بوجه خاص .

آخر تحديث : 20/04/2016 22:12:15

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11781

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية