سيلبابي,  03/04/2016
أعطى مستشار والي كيدي ماغا المكلف بالشؤون السياسية و الاجتماعية السيد المختار ولد محمد ولد باب أمس السبت بمقاطعة سيلبابي إشارة انطلاق مباراة لكرة القدم بين فريقين تم اختيارهما من نخبة اللاعبين المحليين في أبرز الفرق الرياضية في البطولة بالمدينة تخليدا لليوم الوطني للرياضة.

وشملت الفعاليات والأنشطة المخلدة لليوم الوطني للرياضة محاضرات في مركز الانصات والارشاد للشباب في مدينة سيلبابي من طرف خبراء و مكونين في مجال الثقافة وعلم الاجتماع تناولت مواضيع تتعلق بالمواطنة والوعي الصحي و المدني وأهمية أدوار الشباب في تغيير العقليات وخدمة المجتمع.

كما تم تنظيم مباراة في الكرة الحديدية وإطلاق حملة للنظافة من طرف المتطوعين الشباب استهدفت الشوارع الرئيسية في المدينة.

وأكد السيد إسماعيل كان المندوب الجهوي للشباب و الرياضة في ولاية كيديماغا في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن قطاعه فخور بالمكاسب التي تحققت خلال فترة وجيزة، مبينا أن من بين هذه المكاسب تشييد ملعب رياضي أولومبي بمواصفات فنية حديثة يتسع لألف متفرج وتوزيع المعدات والادوات الرياضية في الولاية خلال فترات متقاربة.

وأبرز أن قطاعه عرف طفرة نوعية من حيث الوسائل والامكانات والبنى التحتية تمثلت في تجهيز قاعة للمعلوماتية و أخرى لمتابعة مباريات كرة القدم من قنوات رياضية مشفرة مجانا للشباب.
آخر تحديث : 03/04/2016 11:27:08

الشعب

آخر عدد : 19635

فيديو

العملات

18/01/2019 11:05
الشراءالبيع
الدولار36.2236.58
اليورو41.2941.70

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية