نواكشوط ,  28/03/2016
انطلقت صباح اليوم الاثنين في نواكشوط أعمال ورشة تكوينية لصالح 22 صحفيا في القنوات الفضائية الوطنية العمومية والخصوصية تحت شعار "الصحفي التلفزيوني الشامل".

وتنظم هذه الدورة التي تدوم شهرا بالتعاون بين المدرسة الوطنية للادارة والصحافة والقضاء والمركز الإعلامي للتدريب والتطوير في شبكة الجزيرة.

وأكد الأمين العام لوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني السيد الشيخ ولد بوعسرية في كلمة له بالمناسبة أن هذه الدورة ستمكن الإعلاميين في القنوات التلفزيونية العمومية والخصوصية من تطوير مهاراتهم في مجالات الإعلام التلفزيوني خاصة جدوانبه المتعلقة بالإنتاج والتصوير والصوت والإضاءة.

وأضاف أن هذه الدورة تدخل في صميم اهتمامات السلطات العليا الرامية إلى إكساب الفاعلين الإعلاميين العموميين والخصوصيين مهنية تمكنهم من تقديم خدمة إعلامية نوعية تواكب وتيرة تنفيذ البرامج التنموية التي تشهدها البلاد في ظل قيادة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وطالب المشاركين في الدورة باغتنام الفرصة المتاحة لهم من خلال الجد والمثابرة للخروج منها بخبرات ومهارات تنعكس إيجابا على أدائهم المهني في مؤسساتهم الإعلامية.

وبدوره أشاد المدير العام للمدرسة الوطنية للادارة والصحافة والقضاء الدكتور محمد عبد القدر ولد اعلاده بتنظيم هذه الدورة وبالتعاون البناء الذي قدمته شبكة الجزيرة.

وقال إن المدرسة تسعى من خلال تنظيم الدورة إلى المساهمة في خلق جيل من الإعلاميين المهنيين القادرين على أداء دورهم الإعلامي في معركة التنمية التي تخوضها البلاد في شتى المجالات.

أما ممثل شبكة الجزيرة السيد محمذن باب ولد اتفاغ فقد قدم عرضا عن المواضيع النظرية والتطبيقية التي ستقدم خلال الدورة.

حضر افتتاح أشغال الدورة الأمين العام لوزارة التشغيل والتكوين المهني وتقنيات الإعلام والاتصال السيد محمد ولد هيبه.



آخر تحديث : 28/03/2016 15:02:54

الشعب

آخر عدد : 11637

فيديو

العملات

18/01/2019 11:05
الشراءالبيع
الدولار36.2236.58
اليورو41.2941.70

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية