نواكشوط ,  26/03/2016  -   نظم اتحاداعلاميات موريتانيا مساء اليوم السبت بنواكشوط ضمن فعاليات تخليد العيدالدولي للمرأة امسية بعنوان "المرأة الموريتانية :اسهامات فى مختلف المجالات ".

وفي كلمة له بالمناسبة ثمن السيد محمد محمود ولد محمداحمد،المكلف بمهمة بديوان وزيرالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني تنظيم هذه الامسية لما ستسهم به من دور فى محاربة الافكار السلبية تجاه المرأة عبرتسليط الضوء على بعض نجاحاتها فى مختلف المجالات .

وقال ان قطاعه لن يألو جهدا فى سبيل النهوض بالمرأة الاعلامية واعطائها مكانتها التى اثبتت انهاتستحقها بجدارة ضمن سياسة التشجيع والتثمين التى تنتهجها السلطات العليا في الدولة قصد مشاركة النساء الموريتانيات فى مجالات التنمية الشاملة .

اما السيدة ميمه بنت محمد احمد رئيسة اتحاد اعلاميات موريتانيا فذكرت بالجهود التى قدمها اتحادها من اجل الرفع من مستوى المرأة وتعزيزمشاركتها فى التنمية.

وقالت ان تنظيم هذه الامسية يدخل ضمن هذاالسياق لتركيزها على استثمار دور الاعلام فى تنوير الرأي العام على على قدرات المرأة الموريتانية ونجاحاتها التى حققتها فى فضاءات عمل تطبعهاالتحديات وهوما سيعزز ثقة النساءبقدراتهن .

وشكرت ميمه بنت محمد احمد شركة موريتل لاسهامها البارزفى تنظيم هذا النشاط .

وستمكن هذه الامسية من استعراض تجارب ونجاحات النساء الموريتانيات فى حقول متعددة كالطب والامن والاعلام والسياسية وغيرها من المجالات الحيوية.
آخر تحديث : 28/03/2016 11:36:36

الشعب

آخر عدد : 11033

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية