لبراكنة,  24/10/2015
تسلم حاكم مقاطعة أمبان المساعد السيد احمدوا ولد محمد خوية اليوم السبت بالمركز الصحي بمقاطعة أمبان معدات مقدمة من طرف منظمة الرؤوية العالمية لصالح المركز الصحي بالمقاطعة والتي تشمل ستة ثلاجات وعدد كبير تعمل بالطاقات الشمسية ومبردة الكترونية.

وفي كلمة ألقاها في الحفل الذي أقيمة بالمناسبة أكد السيد الحاكم علي أن هذه المعدات تعتبر أساسية للمركز الصحي مقدما شكره الخالص لمنظمة الرؤوية العالمية علي هذا الدعم السخي مشيرا في الوقت ذاته إلي أن الصحة هي أساس كل شيء مؤوكدا أن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز يوليها أهمية خاصة.

كما ثمن السيد الحاكم الانجازات التي قامت بها المنظمة داخل المقاطعة من دعم لشتي المجالات ت التنموية كما اشار السيد باسكال علي ان الحكومة الموريتانية حققت العديد من الا نجازات في المجال الصحي تمثلت في تجهيز المستشفيات والمراكز الصحية وتكوين الكادر البشري مشيرا الي ان هذا الدعم لن يتوقف عند هذا الحد مبرزا ان هذه المعدات التي تم تسليمها اليوم لصالح المركز الصحي بقاطعة امبان كلفة المنظمة قرابة سبعة ملايين وتسعمائة وخمسة وأربعين ألف أوقية.

نشير في الاخير الي ان حفل تسليم هذه المعدات جري بحضور ممثل منظمة الرؤوية العالمية علي مستوي مقاطعة امبان السيد مامادو صيدو با ورئيس المركز الصحي بالمقاطعة السيد باحمد عبد الرحمن والسلطات الامنية بالمقاطعة.

آخر تحديث : 24/10/2015 18:37:21

الشعب

آخر عدد : 11724

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية