نواكشوط,  03/05/2015
اشرف الأمين العام لوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني السيد الشيخ ولد بوعسرية اليوم الأحد بفندق الخاطر بنواكشوط في إطار الفعاليات المخلدة لليوم العالمي لحرية الصحافة على حفل إعلان الفائزين في مسابقة جائزة الصحفي اسحاق ولد المختار للابداع السمعي البصري المنظمة من طرف شركة أراك للاتصالات.

وقد فاز بالجائزة البالغة 400 ألف أوقية بالتناصف أربعة صحفيين تميزوا في إدارة البرامج وإعداد التقارير هم الشيخ ولد سيدي عبد الله و سعيد ولد حبيب من قناة الموريتانية والصحفي زايد ولد محمد الباقر من إذاعة صحراميديا، والصحفية نبقوه بنت زيدان من قناة الوطنية.

وشكر الأمين العام لوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني المشرفين على هذه المسابقة التي تذكر الجميع في هذا اليوم بقضية صحفي وطني غاب عنا منذ فترة راجيا ان يفك الله أسره وان يعيده الى أهله وذويه بصحة وعافية.

وبدوره أوضح السيد دداه ولد عبد الله مدير شركة أراك للاتصالات أن جائزة اسحاق ولد المختار "تمثل تشجيعا للعمل الإعلامي في تميزه وسعيه الدؤوب للتحسين المضطرد عبر اختيار أحسن الأعمال المقدمة، كما تشكل في الوقت نفسه استحضارا وتذكارا لزميل عزيز".

وقد ترشح لنيل الجائزة المذكورة 23 عملا مقسمة بين البرامج الحوارية والتغطيات الإخبارية.

ونظم خلال حفل توزيع الجوائز نقاش مفتوح حول الصحافة المهنية و التغطية الإعلامية المتوازنة ودور الصحفي التنويري والتوجيهي.

آخر تحديث : 03/05/2015 19:51:30

الشعب

آخر عدد : 11593

العملات

15/11/2018 10:39
الشراءالبيع
الدولار36.3736.73
اليورو41.0041.41

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي