إقتصاد

الشركة العامة للإيداع تدشن مقرا جديدا لإدارتها المالية وتنظم دورة لعمالها على نظام "استارت"

نواكشوط,  28/08/2014
نظمت الشركة العامة للإيداع (سوجيكو) اليوم الخميس بمقرادارتهاالمالية والمحاسبية الجديدة حفل لتكريم عمال الشركة ممن شاركوا في البرنامج التكويني"استارت" خلال الفترة الممتدة من 18 نوفمبر وحتى 19 دجمبر من العام 2013.

واوضح المديرالعام للشركة السيد سيدي احمد لد اعبيدنا في كلمة له بالمناسبة أن برنامج "استارت" يرمي إلى تحسين نوعية الخدمات والاحتفاظ بالخبرة والمزايا التنافسية ل"سوجيكو - بولوري آفريكا لوجيستيك" إضافة إلى نقل المعارف المرتبطة بمهن الشحن والعبور على كافة المستويات.

وأضاف أن البرنامج المذكور يمكن من الاحتفاظ بمكانة فرع "بولوري آفريكا لوجيستيك" وخبرتها على مستوى القارة الإفريقية وتحديد مسلكيات جماعية في إطار ثقافة مشتركة داعيا عمال الشركة إلى اكتساب المهارات والاستفادة من فرص التكوين وتحسين الخبرة.

وبدوره أكد المديرالإداري والمالي لسوجيكو السيد داوودا صو أهمية هذاالصرح الإداري في الاداءالخدمي للشركة وما يمثله من جهاز لتطوير منظومتها التسييرية داعيا الجميع على المحافظة عليه وصيانته.

وأكد مديرالمصادرالبشرية بسوجيكو السيد الداه ولد بمبا بدوره على أهمية التكوين في تطوير مهارات الكادرالبشري بالشركة منبهاالى أن سوجيكو تنطلق في رؤيتهاالتنموية من الاعتماد على الكادرالبشري المؤهل.

واضاف في هذاالصدد أن الشركة نظمت عدة دورات تكوينية في مجالات مختلفة مشيرا الى دورة "استارت" الاخيرة مكنت من معالجة مواضيع مرتبطة بالترانزيت وحدة التسيير والترانزيت وحدة الفوترة والترانزيت وحدة الملف.

هذا وتميز الحفل بتوزيع إفادات تكوين على المشاركين في البرنامج التكويني .
آخر تحديث : 01/09/2014 11:15:29