إقتصاد

ورشة للتعريف بقواعد واجرءات البنك الإسلامي للتنمية في مجال إبرام الصفقات العمومية

نواكشوط ,  19/05/2014
احتضنت قاعة الاجتماعات بوزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية صباح اليوم الاثنين ورشة للتعريف بقواعد واجرءات البنك الإسلامي للتنمية في مجال إبرام الصفقات العمومية منظمة من طرف وزارة الشؤون الاقتصادية والبنك الإسلامي للتنمية.

ويدخل تنظيم هذه الندوة في إطار الجهود الرامية إلى تحسين تنفيذ محفظة مشاريع البنك الإسلامي للتنمية في موريتانيا وسبيلا إلى جعل الجهات المختصة على اطلاع بالنظم والقواننين المتبعة لدى البنك في برمجة وتنفيذ المشاريع.

ويشارك في هذه الندوة أعضاء اللجان القطاعية للصفقات العمومية والعديد من أطر وزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية المستهدفين بهذا التكوين، سيتابعون عروضا يقدمها خبراء من البنك الإسلامي برئاسة السيد عبد الرحمن الكلاوي المدير الاقليمي للبنك بالرباط.

وأوضح المكلف بمهمة في وزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية السيد كان علي، الذي ترأس حفل افتتاح الندوةباسم السيد الوزير، ان تنظيم هذه الندوة الأولى من نوعها التي ينعشها خبراء من البنك الإسلامي للتنمية يسمح بتحديد القواعد واجرءات الصفقات العمومية مما يسهل بكل تأكيد التنفيذ الجيد للمشاريع.

وأشاد بجهود البنك الإسلامي للتنمية في دعم وتمويل العديد من المشاريع في بلادنا، مبرزا أهمية استيعاب والتحكم في القواعد المتعلقة بالصفقات العمومية.

ودعا المشاركين للاستفادة اكثر من العروض القيمة المقدمة في هذه الندوة.



آخر تحديث : 19/05/2014 14:05:47