منوع

حملة نظافة نواكشوط تتواصل

نواكشوط,  19/04/2014
تتواصل حملة نظافة العاصمة التي بدأت منذ أيام على مستوى مقاطعات لكصر والتيارت وتفرغ زينة التي تشكل محورها الأول وتستمر شهرا.

قبل البدء بالمحور الثاني الذي يضم هو الآخر ثلاث مقاطعات.

وتستهدف الحملة تنظيف مختلف أحياء العاصمة من القمامات ومن كل ما يعرقل الخدمات وحركة الاشخاص والسيارات.

ويقول السيد المختار ولد محمد مسؤول الحملة على مستوى تفرغ زينة إن هذه الحملة تتميز عن سابقاتها بكونها شاملة وتستهدف كل الأحياء والمرافق العامة والخاصة من أسواق وساحات عمومية ومدارس كما تستهدف إضافة للاوساخ الحيوانات السائبة.

وأضاف إن كافة الوسائل الضرورية تم توفيرها من شاحنات وآليات الشحن وعمال.

وثمن ولد محمد في هذا الصدد تجاوب المواطنين مع القائمين بالحملة منبها في نفس الوقت أن المواطنين الذين نقل ممتلكاتهم بعد إنذارهم مرات عدة سلموا إيصالات لتسهيل الحصول عليها فيما بعد.

وبدوره أوضح السيد دمب ولد صنب مسؤول حملة النظافة في مقاطعة لكصر أن عمليات نقل الاوساالقمامات وتنظيف الشوارع تتواصل بوتيرة جيدة.

أما السيد عبد اللطيف ولد محمد عبد الرحمن مسؤول حملة مقاطعة التيارت فأوضح الطواقم التابعة له تواصل عملها في المواقع المحددة لها تبعا لخطة عمل تم وضعها مسبقا لتسهيل العملية وضمان نتائج جيدة.

وقال إنفرقه اتبعت منهجية منذ البداية تعتمد تحسيس المواطنين قبل الشروع في العمل بهدف تمكين المواطن من نقل ممتلكاته الموجودة.

و قال عبد اللطيف ولد محمد عبد الرحمن " نحن نقوم بجمع ونقل الاوساخ إلى مكبات محددة لتأتى شركة النظافة بعد ذلك لنقلها إلى الاماكن التي تحددها هي.

تجدر الاشارة إلى أن رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية السيد أماتى بنت حمادى ووالى نواكشوط السيد أفال أنغسالى وبعض المسؤولين بالقطاع يقومون من حين لآ خر بزيارات ميدانية لمواقع العمل لمتابعة سير الحملة على مستوى كل مقاطعة.

آخر تحديث : 19/04/2014 14:46:53