أنشطة الحكومة

تكريم بعض الأساتذة والتلاميذ بثانوية البنين (2) في نواكشوط

نواكشوط ,  28/06/2011
أشرف السيد عمر ولد معط الله، الوزير المنتدب لدى وزير الدولة للتهذيب الوطني المكلف بالتعليم الثانوي زوال اليوم الثلاثاء على حفل لتكريم بعض الأساتذة والتلاميذ المتميزين خلال السنة الدراسية المنصرمة.
وتضمن هذا الحفل تمثيليات واسكتشات وقراءات شعرية تعالج المشاكل التربوية لدى التلاميذ وتحث على الجدية في التحصيل، إضافة إلى تقديم جوائز لأساتذة وتلاميذ من نفس الثانوية.
وألقى السيد الشيخ كوناتي، مدير الثانوية كلمة أبرز فيها أن السنة الدراسية الماضية كانت حافلة بالأخذ والعطاء من طرف التلاميذ والأساتذة، مضيفا أن نتائج التلاميذ خلال هذه السنة كانت مشجعة ومتميزة عن غيرها من السنوات الماضية.
وذكر بأن تلاميذ ثانويته كانوا يتقدمون زملاءهم في المسابقات المدرسية خاصة في المواد العلمية.
ونوه المتحدث باسم رابطة الآباء بالجهود التي قامت بها المؤسسة في التحسين من المردودية التربوية لدى التلاميذ وإنعكاسات ذلك على مستوياتهم.
وقال إن التفوق والنجاح لا يمكن الحصول عليهما بالتمني وإنما بالجد والمثابرة.
أما المتحدث باسم الأساتذة فأشاد بمستوى تعاون المؤسسة والآباء مع زملائه لأداء مهمتهم التربوية، مشيرا إلى أن الطاقم التربوي للمؤسسة ضاعف جهوده خلال السنة الدراسية المنقضية من أجل إكمال البرنامج والرفع من المستوى العلمي للتلاميذ.
جرى الحفل بحضور مساعد والي نواكشوط للشؤون الاجتماعية ومدير التعليم الثانوي والمديرة الجهوية في ولاية نواكشوط الغربية وحاكم مقاطعة لكصر.


آخر تحديث : 28/06/2011 15:48:15