أنشطة الحكومة

الوزير الأول يؤدي زيارة مفاجئة لبعض دكاكين عملية "التضامن 2011"

نواكشوط,  07/04/2011
أدى الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف مساء اليوم الخميس زيارة مفاجئة لبض دكاكين عملية "التضامن 2011" في كل من مقاطعات لكصر ودار النعيم وتوجنين.
وتمكن عملية "التضامن 2011 " التي أطلقتها السلطات العمومية لمواجهة غلاء المواد الغذائية الاساسية وتحسين الظروف المعيشية للسكان، المواطنين من الحصول على المواد الاساسية من أرز وزيت وسكر باسعار مدعومة وعبرأزيد من 600 دكان موزعة على عموم البلاد.
واطلع الوزيرالأول ميدانا خلال تجواله في مختلف الدكاكين المزورة على ظروف سير عملية التضامن 2011 ومدى تجاوب المواطنين معها.
وتعرف من القائمين على هذه الدكاكين على الطريقة التى يجرى بها تنفيذ العملية بما يضمن استفادة الجميع فضلا عن أهم المشاكل التى تواجها بصورة عامة ، كمااستمع في الوقت ذاته لملاحظات المواطنين التى انصبت في مجملها على طلب زيادة الكمية اليومية المخصصة للأسرة الواحدة.
وكان الوزير الأول مرفوقا خلال هذه الزيارة بوزير التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة ومدير ديوان الوزير الأول ووالي نواكشوط وحكام وعمد مقاطعات لكصر ،دار النعيم وتوجنين ومدير الشركة الوطنية للإيراد والتصدير (سونمكس) ومسؤولين من اتحادية التجارة.
آخر تحديث : 07/04/2011 21:43:03