أنشطة الحكومة

وزير الاتصال يشرف على انطلاق البث الإذاعي لمحطة كيفه الجهوية

كيفه ,  20/03/2011
أشرف وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان السيد حمدي ولد محجوب صباح اليوم الأحد في مدينة كيفه على انطلاق البث الإذاعي لمحطة كيفه الجهوية لإذاعة موريتانيا في ولاية لعصابه.
ويأتي تدشين المحطة الإذاعية في إطار تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بتقريب الخدمات الإذاعية من المواطنين في أماكن إقامتهم من خلال محطات إذاعية في كل ولاية.
وفي كلمة له بالمناسبة أكد السيد الوزير أن هذه المحطة تخدم المواطن من خلال مسطرة برامجية تأخذ بعين الاعتبار هموم المواطن وتفتح آفاقا بانتظام مع المسؤولين المحليين عن تسيير الشأن العام، وهذه السياسة تجسد نهج الدولة المتمثل في الارتباط المباشر بالمواطن.
وحث الوزير الطاقم المشرف على ضرورة التقيد بالمهنية في ظل الانفتاح الإعلامي الذي يتجاوز المحظور والمسكوت عنه، مبينا أن وسائل الإعلام العمومية مفتوحة أمام جميع الآراء مهما كانت.
وبدوره أوضح السيد محمد سالم ولد بوك المدير العام لإذاعة موريتانيا، الدور الذي تلعبه الإذاعة في تجسيد قيم الديمقراطية وتحرير العقليات عن طريق البرامج التثقيفية التي تعالج المشاكل اليومية للمواطنين، مبينا أن إذاعة موريتانيا بالرغم من محدودية إمكاناتها استطاعت أن تكون طواقمها على مثل هذه البرامج الهادفة وفنييها على أحدث تقنيات الاتصال.
وأعرب العمدة المساعد لبلدية كيفه السيد محمد ولد الشيخ في كلمته عن امتنان سكان كيفه وغبطتهم بفتح هذه المحطة التي تدخل في إطار تنفيذ تعهد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بأن تكون في كل عاصمة ولاية محطة جهوية إذاعية.
وحضر حفل التدشين والي لعصابة السيد محمد ولد محمد الامين ولد بلعمش وحاكم مقاطعة كيفه ورؤساء المصالح الجهوية الإدارية والأمنية.
آخر تحديث : 20/03/2011 11:48:04