إقتصاد

تخرج دفعة جديدة من اطر ووكلاء وزارة المالية

انواكشوط,  19/01/2011
اشرف الامين العام لوزارة المالية السيد سيدي عالي ولد سيدي ببكر زوال اليوم بمقر برنامج تجهيز وعصرنة ودعم قدرات مصالح وزارة المالية على حفل تخرخ 206 من اطر ووكلاء وزارة المالية.
وتتعلق تخصصات الدفعة الجديدة في مهارات الاتصال باللغة الفرنسية والمعلوماتية وتكنولوجيا المعلومات المطبقة في الاعمال المكتبية المعلوماتية.
واشاد الامين العام لوزارة المالية فى كلمة بالمناسبة يتخرج دفعة جديدة من اطر ووكلاء المالية مهنئاالقائمين على هذا العمل المتميز الذى سيساهم في الرفع من قدرة الموارد البشرية لوزارة المالية للقيام بالمهام النوطة بها بفاعلية.
واشار الى الاهمية التى توليها السلطات العمومية للرفع من كفاءة الاداء الاداري وتقريب خدمات الادارة من المواطن اضافة الى تحسين نوعية الموارد البشرية عن طريق التكوين وتحسين خبرات الموظفين باعتبارها محورا اساسيا لاصلاح الادارة وترقيتها.
ونوه السيد سيدي عالي ولد سيدي ببكر، بجهود برنامج تجهيز وعصرنة ودعم قدرات مصالح وزارة المالية بصفته الجهة المشرفة على الدورات التكوينية العامة والمتخصصة داعيا البرنامج الى مواصلة جهوده في هذا المجال.
وحث الامين العام لوزارة المالية المتخرجين الى مواصلة تطوير معارفهم وتعميق تجاربهم بشكل دائم كي يتمكنوا من مواكبة التطورات والتكيف مع الظروف المستجدة خدمة للوطن والمواطن .
للتذكير فان برنامج تجهيز وعصرنة ودعم قدرات مصالح وزارة المالية تم انشاؤه لسد الثغرات في مجالات االتكوين في اطار التوجه العام للدولة لتطوير وتحسين خبرات الطاقم البشري.
واشرف هذا البرنامج على تكوين مايزيد على 750 موظف في مجالات المعلوماتية واللغتين الفرنسية والانكليزية، اضافة الى التكوين خارج الوطن ، كما قام المركز بتنظيم ورشات في الداخل استفاد منها جميع المحصلين البلديين على امتداد التراب الوطني .
جرت مراسيم الحفل بحضور المدير العام للجمارك والمدير العام للعقارات واملاك الدولة،ومدير الاداري والمالي لوزارة المالية والمنسق العام لبرنامج تجهيز وعصرنة ودعم قدرات مصالح وزارة المالية.
آخر تحديث : 19/01/2011 14:10:29