نواكشوط,  12/01/2011
نظمت وزارة التجارة والصناعة التقليدية والسياحة ممثلة في مفوضية المعارض الموريتانية اليوم الاربعاء في نواكشوط بمقر الوزارة حفلا تكريميا للمتميزين في الجناح الموريتاني المشارك في معرض شانغهاي الدولي 2010 المنظم مؤخرا في جمهورية الصين الشعبية.
ويأتي هذا التكريم تثمينا لجهود هؤلاء في المعرض والتي مكنت من حصول موريتانيا على على خمس جوائز من بينها ميدالية ذهبية.
وتسلم وزير التجارة والصناعة التقليدية والسياحة السيد بمب ولد درمان خلال الحفل هذه الجوائز، من المفوض العام للمعارض الموريتانية السيد عمار ولد عابدين سيدي، الذي أوضح أن "هذا الفوز ثمرة لحسن مشاركة موريتانيا حيث ضم الجناح الموريتاني نماذج من مقدراتنا السياحية المتنوعة وتراثنا وتقاليدنا الشعبية المتميزة التي نالت إعجاب زوار الجناح الذين تجاوز عددهم أكثر من 20.000.000 عشرون مليون زائر".
وأكد الوزير من جهته أن هذه "التظاهرة الدولية مثلت فرصة لموريتانيا للتعريف بثراء وتنوع مقدراتها السياحية والثقافية والتراثية فضلا عن تسليط الضوء على فرص الاستثمار المتاحة في البلد".
وخص الحكومة والشعب الصينيين بالشكر "على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي أحاطا بها المشاركين في الجناح الموريتاني وعلى نجاح هذه التظاهرة الدولية".
وبدوره اعرب سفير الصين المعتمد لدى موريتانيا سعادة السيد شن غونغلي عن فرحته بحضور هذا الحفل مثمنا "فوز الجناح الموريتاني بشهادة الجميع في هذه التظاهرة الدولية التي شاركت فيها 250 دولة تابع عروضها مليون و300 ألف زائر".
وقدم السفير الصيني شكره للحكومة والشعب الموريتانيين باسم جمهورية الصين الشعبية على مشاركة بلادنا في هذه التظاهرة الدولية.
وتم خلال الحفل توزيع شهادات تقديرية على المتميزين في هذه التظاهرة.
وحضر الحفل مكلف بمهمة بالوزارة ومدير الصناعة التقليدية وشخصيات أخرى.

آخر تحديث : 12/01/2011 16:41:45

الشعب

آخر عدد : 11611

العملات

12/12/2018 13:36
الشراءالبيع
الدولار36.2036.56
اليورو41.0441.45

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي