أنشطة الحكومة

وزير الداخلية واللامركزية ونظيره المالي يؤديان زيارة لمدينة أنواذيبو

أنواذيبو,  23/11/2010
أدى وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد ولد أبيليل وزيرالادارة الترابية والتجمعات المحلية في جمهورية مالي السيد كافوكونا كوني صباح اليوم الثلثاء زيارة ميدانية لبعض المنشآت بمدينة أنواذيبو .
وقد استهل الوفد الوزاري نشاطاته بزيارة للشركة الوطنية للصناعة والمناجم ، حيث زار ورشات الخاصة بصيانة القاطرات وتلك المتخصصة في صيانة العربات واستمعا لشروح مفصلة عن هذه الورشات والدور الذي تقوم به، كما قام الوفد بجولة داخل الشركة شملت المحطة الحرارية لتوليد الكهرباء واقسام التفريغ والشحن لخامات الحديد.
كما زار الوفد الميناء المنجمي القديم بالاضافة الي الميناء المنجمي الجديد الذي يتم انشاؤه حاليا من طرف الشركة.
وأستمع الوفد الوزاري الى شروح مفصلة عن طاقتيهما حيث، كان الميناء المنجمي القديم يستقبل سفنا سعتها حوالي 150ألف طن ف ما ينتظر أن يستقبل الميناء الجديد بعد الانتهاء منه سفنا بسعة 250 ألف طن .
واختتم الوفد نشاطاته بزيارة لميناء أنواذيبو المستقل حيث زار الوفد الأرصفة الموجودة داخل الميناء وأستمع لشروح مفصلة عن الخدمات التي يقدمها الميناء كما قام الوفد بزيارة لاحدي الشركات الموجودة بالمناء والمتخصصة في تخزين السمك.
ورافق الوفد الوزاري والي ولاية داخلت انواذيبو السيد محمد فال ولد أحمد يورا والسلطات الادارية والأمنية بالمدينة وعدد من منتخبي الولاية.


آخر تحديث : 23/11/2010 17:07:12