أنشطة الحكومة

لجنة وزارية تطلع على مدى تقدم التحضيرات الجارية لانطلاقة مشروع تحديد الهوية

نواكشوط,  17/11/2010
أدى وفد وزاري برئاسة السيد محمد ولد ابيليل وزير الداخلية واللامركزية مساء اليوم الأربعاء زيارة تفقد واطلاع لمقر الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة والمقر المركزي لمشروع تحديد الهوية وعدد من مراكز استقبال السكان في نواكشوط. وتهدف هذه الزيارة التي شارك فيها وزيرا الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي والشغل والتكوين المهني والتقنيات الجديدة إلى الاطلاع على مدي تقدم التحضيرات الجارية لانطلاقة المشروع المقرر تدشينه في إطار الاحتفالات المخلدة لخمسينية عيد الاستقلال الوطني يوم 28 نوفمبر الجاري.
وعاين الوفد الوزاري عمليات تركيب التجهيزات وحاور أعضاؤه القائمين علي المشروع وتأكدوا من جودة التجهيزات ومدى قدرتها التقنية على أداء المهام المخصصة لها.
وأطلع الوفد على مختلف المراحل التى يمر بها تجميع المعلومات المتعلقة بكل شخص وكيفية إدخالها والتأكد من سلامتها ومدى مطابقتها للتقنيات والمعايير الدولية المعمول بها في هذا المجال قبل تسليم المعني وثائقه المؤمنة.
ورافق الوفد الوزاري المستشار برئاسة الجمهورية المكلف بتقنيات الإعلام والاتصال، رئيس مجلس إدارة الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة، ووالي نواكشوط والإداري المدير العام للوكالة.
آخر تحديث : 17/11/2010 17:00:00