رياضة

تنظيم حفل تكريمي للفريق الوطني للكرة الحديدية

نواكشوط,  13/10/2010
نظمت الاتحادية الموريتانية للكرة الحديدية بالتعاون مع بلدية تفرغ زينة مساء اليوم الاربعاء حفل تكريم للفريق الوطني للكرة الحديدية اثر حصوله على الميدالية البرونزية في نهائيات كأس العالم التي اختتمت فعاليتها مساء الاحد الماضي بتركيا.
وقد اشرف على حفل التكريم السيد حامد حموني الامين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة الذي القى كلمة بالمناسبة، شكر خلالها الفريق على هذا المكسب الرياضي الذي سيدفع المستثمرين والجمهور الى مزيد من الدعم للرياضة بصورة عامة والكرة الحديدية بصورة خاصة.
واعرب عن استعداد وزارة الثقافة والشباب والرياضة لدعم الاتحادية الموريتانية للكرة الحديدية التي دافعت في اكثر من مناسبة عن العلم الوطني في المحافل الدولية.
وبدوره شكر السيد محمد يسلم ولد اعبيدنا رئيس الاتحادية الموريتانية للكرة الحديدية وزارة الثقافة والشباب والرياضة على دعمها للاتحادية،مؤكدا ان الاتحادية ستظل تؤطر وتدرب فرقها لتحقيق المزيد من الانتصارات في المحافل الدولية وما هذا المكسب الا بداية مشوار مازال طويلا في المنافسات الجهوية والقارية والدولية.
ومن جانبها ثمنت السيدة فاطمة بنت عبد المالك الرئيسة الشرفية للنادي دعم الفاعلين الاقتصادين لهذه الاتحادية ، داعية الفريق الى مزيد من البذل والعطاء.
وجرى حفل التكريم بحضور السيد احمد ولد حمزة رئيس مجموعة نواكشوط الحضرية ورؤساء الاتحاديات الرياضية والمدير المالى لشركة "نحاس موريتانيا" التى قدمت دعما للفريق الوطني للكرة الحديدية.

آخر تحديث : 13/10/2010 19:25:43