أنشطة الحكومة

وزير الداخلية واللامركزية يترأس اجتماعا للسلطات الإدارية بولاية انواكشوط

نواكسوط,  03/10/2010
ترأس وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد ولد ابيليل صباح اليوم الاحد بقاعة الاجتماعات بولاية نواكشوط،اجتماعا ضم السلطات الإدارية بالولاية.
وتطرق وزير الداخلية واللامركزية خلال الاجتماع لجملة من القضايا المتعلقة بالسهر على مصلحة المواطن وضمان تقريب الادارة منه وتسهيل نفاذه إلى خدماتها.
وأوضح امحمادة ولد اميمو المدير العام للادارة الإقليمية بوزارة الداخلية واللامركزية في تصريح صحفي بعيد اللقاء، ان زيارة وزير الداخلية واللامركزية لمباني الولاية تهدف بدرجة أولى إلى تذكير السلطات الإدارية بمهامها وبضرورة الالتزام باحترام أوقات الدوام الرسمي.
وأضاف أن الوزير أعطى تعليماته للحكام بالعمل على حل مشاكل المواطن بسرعة ودون تردد وعلى أحسن وجه، حاثا السلطات الإدارية على السهر على محاربة الاحتلال غير الشرعي للاراضي في مختلف أحياء العاصمة ووضع حد لمثل هذه الممارسات التي يقوم بها بعض المواطنين للاسف الشديد.
وقال إن وزير وزير الداخلية واللامركزية دعاالسلطات الادارية إلى السهر على ضمان أمن المواطن وممتلكاته وتوفير الراحة له بكل الوسائل والابتعاد عن الروتين الاداري والمسلكيات الشائنة كالرشوة والمحسوبية وغيرهما.
وجرى الاجتماع بحضور والى انواكشوط السيد افال انغيسالى والولاة المساعدين ومدير الإدارة الاقليمية وعدد من المسؤولين بوزارة الداخلية واللامركزية وحكام مقاطعات نواكشوط التسع.

آخر تحديث : 03/10/2010 13:45:36