نواكشوط,  28/07/2010
أشرف السيد راشد عبد المحسن حماد نائب رئيس الوزراء وزير العدل والاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتى رفقة الامين العام لوزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الاصلى السيد الامام الشيخ ولد اعل، صباح اليوم الاربعاء فى انواكشوط على تدشين فرع شركة "سايمكس انترناسيونال - للتجارة العامة والمقاولات في موريتانيا.
وأكد المدير العام للمؤسسة السيد عبد الله اشوايل في كلمة بالمناسبة أن هذه الشركة تم انشاؤها فى اطار العلاقات المتميزة بين الجمهورية الاسلامية الموريتانية ودولة الكويت الشقيقة طبقا لتوجيهات قائدي البلدين.
واضاف "إننا نأخذ العهد على انفسنا، أن نجعل هذه الشركة نموذجا لجدوائية الاستثمار العربى فى هذا البلد الذى يعطى بطبيعة الحال الأسبقية لاخوانه العرب على مستوى القطاعين العام والخاص، مؤكدا انه لن يألو جهدا فى ان تكون هذه الشراكة مثمرة لصالح الجميع وفى أفضل الظروف.
وأعرب عن تقديره وشكره لمعالى السيد عدنان الاحمد سفير دولة الكويت لدى موريتانيا على جهوده الرامية الى جذب الاستثمارات الى موريتانيا.
واوضح ان شركته تمثل حاليا شركتي "واى بى أوتو"، و"جمبى أوتو" الصينيتين المتخصصتين فى صناعة السيارات، بالاضافة الى توفر الشركة على جناح خاص للالكترونيات بمختلف انواعها.
واكد ان برامجهم المستقبلية ترتكز على دعم قطاعات اساسية مثل السياحة والنقل والزراعة من خلال انشاء مراكز تجارية فى المستقبل القريب ومعالم سياحية.
واكد ان مؤسسته تنتهج نهجا تسويقيا يرتكز على جودة المعروضات وضمان صيانتها مع تبنى اسعار معقولة تراعى المعايير التنافسية.
واشار الى ان هذه الشركة هى ثمرة جهود شخصية بالتعاون مع رجل الاعمال الكويتي محمد ناصر الساير.
وحضر التدشين والى نواكشوط المساعد المكلف بالشؤون الاجتماعية السيد محمدن ولد ادح.
آخر تحديث : 28/07/2010 15:34:44

الشعب

آخر عدد : 11786

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية