أنشطة الحكومة

مفوض ترقية الاستثمارات يعود الى العاصمة قادما من الصين

نواكشوط,  23/07/2010
عاد الى نواكشوط مساء امس الخميس السيد احبيبي ولد حام المفوض المكلف بترقية الاستثمارات في ختام مهمة قادته الى جمهورية الصين الشعبية.
وقد مثل المفوض بلادنا في اشغال الملتقي الوزاري المخصص لافريقيا لفرانكفونية حول ترقية الاستثمارات المنظم من طرف وزارة التجارة الصينية ببكين خلال الفترة من 15 الى 21 يوليو الجاري.
وعلى هامش الملتقي زار المفوض بكل من "اكزيامن" و"كانغ زهو" شركات "كينغ لوغ"المصنعة للباصات ،الشركة الصينية المتخصصة في صناعة الجرافات وتنفيذ الأشغال العمومية،شركة"هونغ ايوان" للنسيج وشركة"زين جينغ"الصينية الرائدة في المجال المعدني.
وحضرالمفوض يوم 19 من يوليو الجاري بشانغهاي حفل تدشين الجناح الموريتاني في معرض شانغهاي الدولي لسنة 2010 الى جانب وزير التجارة والصناعة التقليدية والسياحة السيد بمبه ولد ادرمان.
وعلى هامش هذاالحدث تم تنظيم يوم للقطاع الخاص في موريتانيا بغية تعريف المستثمر الصيني في شانغهاي وهانغ زغو بفرص الاستثمار التى توفرها بلادنا.
وحضر حفل التدشين الى جانب المفوض كل من السادة محمدو ولد ميشل،مستشار برئاسة الجمهورية،بال محمد لحبيب،سفير موريتانيا بجمهورية الصين الشعبية،احمد بابه ولد اعزيزي،رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين والتقي ولد سيدي،رئيس جمعية الصداقة الموريتانية الصينية.
آخر تحديث : 23/07/2010 12:00:00