أنشطة الحكومة

وزيرة الشؤون الخارجية تسلم رسالة من رئيس الجمهورية إلى أمير دولة الكويت

الكويت,  07/07/2010
نقلت وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون، السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس، مساء الأربعاء رسالة من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز إلى أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وحسب مصدر مسؤول بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون يرافق الوزيرة، فإن الوزيرة نقلت الي سمو الأمير تحيات رئيس الجمهورية وأمانيه للكويت حكومة وشعبا بدوام الأمن والإزدهار، معربة عن حرص موريتانيا على تعزيز علاقات الأخوة والصداقة بين البلدين الشقيقين.
وعبر سمو الأمير خلال اللقاء، عن سعادته باستقبال الوزيرة وحملها تحياته إلى الرئيس محمد ولد عبد العزيز و استعداد بلاده للارتقاء بعلاقاتها مع موريتانيا إلى مستوى الصلات التاريخية العريقة بين البلدين وما يتطلع إليه شعباهما من شراكة وتعاون.
ويتضمن برنامج زيارة العمل التي تقوم بها وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون إلى دولة الكويت، لقاءات وجلسات عمل مع كل من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي العهد الكويتي، والشيخ ناصر محمد الأحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء، والشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، ومسؤولي الصندوق الكويتي للتنمية وغرفة التجارة والأعمال بهذا البلد الشقيق.
آخر تحديث : 07/07/2010 19:28:42