كيفه,  17/10/2009
بدأت صباح اليوم السبت بمدينة كيفه في ولاية لعصابه أشغال ملتقي الانطلاقة الرسمية للمكونة الخاصة بالصرف الصحي من مشروع التزود بالمياه الصالحة للشرب والصرف الصحي بالوسط الريفي.

وقد أشرف علي افتتاح الملتقي الذي يدوم يوما واحدا، السيد توكا اكويتا الوالي المساعد المكلف بالشؤون الاقتصادية الذي أبرز أن من شأن هذه المكونة أن توفر بنى تحتية للصرف الصحي لفائدة في عدد من هام من القري الريفية، مذكرا بأن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز أكد أكثر من مرة علي ضرورة منح الأولوية للمواطنين في الأرياف.

واستعرض السيد احمد ولد ودادي مدير الصرف الصحي من جهته جهود إدارته في مجال الصرف الصحي، حيث قامت ب "إعداد دراسة لإنشاء نظام للصرف الصحي بالعاصمة انواكشوط وتم استكمال ملفات المناقصة المتعلقة بتمويل هذا النظام، كما سيتم الانتهاء قريبا من الدراسة المتعلقة بتوفير نظام للصرف الصحي بمدينة روصو مع البدء الفعلي في اكتتاب مكتب متخصص لاعداد الدراسة الخاصة بنظام صرف صحي لمدينة انواذيبو".

وكان السيد محمد ولد الشيخ العمدة المساعد لمدينة كيفه قد القي قبل ذلك كلمة ترحيبية نوه فيها بأهداف المشروع، مبرزا أهميته في الحياة اليومية للمواطنين.

وحضر افتتاح الاشغال عدد من المسؤولين بوزارة المياه والصرف الصحي.

آخر تحديث : 17/10/2009 09:12:00

الشعب

آخر عدد : 11551

العملات

18/09/2018 11:49
الشراءالبيع
الدولار35.5935.95
اليورو41.5141.92

مجلة القمة الافريقية

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي